منتديات القط

انسان بدون حب مثل كتاب بدون كلام
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلى يخسر 1 / 2 امام بلاتنيوم و فرصته كبيرة في التأهل لدوري المجموعات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HOSSAM 22
مشرف مميز لقسم مصارعه وقسم نادى محبى الاهلى
مشرف مميز لقسم مصارعه وقسم نادى محبى الاهلى


ذكر
عدد الرسائل : 577
تاريخ التسجيل : 19/10/2007

مُساهمةموضوع: الأهلى يخسر 1 / 2 امام بلاتنيوم و فرصته كبيرة في التأهل لدوري المجموعات   الأحد أبريل 27, 2008 10:22 am

ع أمير عبد الحميد من اعلي نقطة و يلتقط الكرة بثبات ..



في الدقيقة 36 يقود أبو تريكة هجمة من منتصف الملعب و هات و خد مع فلافيو ثم تمريره لجيلبرتو و عرضية ترتد إلى إسلام الشاطر يلعب الكرة في يد حارس بلاتنيوم .. في الدقيقة 37 ترتد الكرة هجمة لصالح بلاتنيوم و تسديدة يمسكها أمير عبد الحميد .. و بعدها بثلاث دقائق هجمة أخري لصالح بلاتنيوم تنتهي الكرة بضربة ركنية يبعدها أمير عبد الحميد ..



و في الوقت بدل الضائع يلعب ليودى كرة تمر عرضية تمر من فوق العارضة لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف ..



الشوط الثاني



مع بداية الشوط الثاني يجري الأهلي تغييره الأول بنزول عماد متعب بدلا من إسلام الشاطر و يلعب محمد بركات في الناحية اليمني .. و في الدقيقة 7 هجمة لفريق بلاتنيوم تنتهي بتسديدها يبعدها أمير عبد الحميد بقبضة يده .. في الدقيقة التاسعة يظهر الشغل الهجومي الأهلاوي بهجمة منظمة عن طريق الثلاثي متعب و فلافيو و أبو تريكة يسدد الأخير كرة قوية فوق العارضة ..



و في الدقيقة 11 يتقدم بلاتنيوم بهدف عن طريق اللاعب موما تونجا من انفراد بالحارس أمير عبد الحميد بعد الهدف يسعى الأهلي لإدراك التعادل .. و في الدقيقة يلعب أبو تريكة كرة رائعة تصطدم في القائم و تخرج إلى ضربة مرمي .. و بعدها فرصة أخري لصالح فلافيو يبعدها الدفاع ..



و في الدقيقة 22 يجري الأهلي تغييره الثاني بنزول رضا الويشي بدلا من فلافيو و في الدقيقة 25 هجمة منظمة للأهلي بدأت عن طريق رضا الويشى في الناحية اليسرى و تنتهي بتسديدة فوق العارضة بكثير عن أنيس بو جلبان و في الدقيقة 32 خشونة زائدة من اللاعب جوزيف ميلكا ضد أحمد السيد و يحصل اللاعب مع كارت أصفر ..



في الدقيقة 35 ينقذ أمير عبد الحميد تسديدة قوية و يبعدها إلى ضربة ركنية .. و في الدقيقة 36 ينطلق جيلبرتو بالكرة من الناحية اليسرى و يلعب عرضية اقتنصها عماد متعب و سجل منها هدف التعادل للأهلي .. و في الدقيقة 41 إنذار لرضا الويشى للخشونة ..



و في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني هجمة لصالح الأهلي يبعدها حارس بلاتنيوم بهجمة مرتدة ينقض عليها مهاجم بلاتنيوم و يضع منها انفراد لزميلة الذي يسجل الهدف الثاني لفريقه .. و بعدها بقليل يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز بلاتنيوم 2 / 1 ..

ِ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


عندما تراهم عليك ان تهرب لأنهم الشياطين

ابطالنا فى الخارج


THE KING OF KINGS TRIPLE H
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cat-rat.top-me.com
 
الأهلى يخسر 1 / 2 امام بلاتنيوم و فرصته كبيرة في التأهل لدوري المجموعات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القط :: القسم الرياضي :: قسم محبى الاهلى-
انتقل الى: