منتديات القط

انسان بدون حب مثل كتاب بدون كلام
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ساعة الصفر اقتربت فيا ويله من شر هذه الساعه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amer
مشرف المنتدي العام
مشرف المنتدي العام


ذكر
عدد الرسائل : 332
تاريخ التسجيل : 15/10/2007

مُساهمةموضوع: ساعة الصفر اقتربت فيا ويله من شر هذه الساعه   الأحد فبراير 24, 2008 9:04 pm

السلام عليكم

اخوتي اخواتي احكييكم بتحية الاسلام العظيم تحية اهل الجنه فـ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الدول العربيه كافه الان تواجه خطران خطر امريكيا العلني على امة الاسلامه كافه والعربيه خاصه

وخطر ايران التي تهدد من يوالي امريكيا عليها او يحاول اللعب في ذيله كما يقول المثل .

الولايات المتحده الامريكيه :

لا شك في ان الولايات الامريكيه المتحده هي الدوله الاولى في العالم اقتصاديا و عسكريا

و لها تائثيرا على الواقع السياسي ليس له نظير في العالم ولها الحق في الغزو و القتل و الاعتقال

و اصدار القرارات على كافه الاوجه وعلى جميع الدول .


ايران :

الجميع له علم ان ايران هي الدوله الوحيده في العالم المعارضه للامريكيا سر وعلانيه

والتهديدات متواصلات عليهم في الخفا وفي العلن في التلفاز والجرائد وهي الان

تقوم على تطوير السلاح النووي للحصول على قنبله نوويه لتصبح من دول النوويه في العالم

او كما يقولون السلاح سلمي واهدافه سلميه .


لاكن من هو العدو الحقيقي لنا

1: امريكيا : مع سوابقا والحاضر المر لها

ام

2: ايران : مع حاضرها وسابقها

اذان ما رائيكم من هو اشد خطرا علينا نحن الامه العربيه من وجهة نظركم ايران ام امريكيا ولماذا

اريد ارائكم في هذا الموضوع كما نراه وشكرا ......

ِ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alshelh.kalamfikalam.com
فارس
عضو برونزي
عضو برونزي


ذكر
عدد الرسائل : 152
تاريخ التسجيل : 21/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: ساعة الصفر اقتربت فيا ويله من شر هذه الساعه   الإثنين فبراير 25, 2008 11:02 pm

اميرررررررررررر هوة مو ضوع حلوووو بس انا الى اعر فوووو ان امر يكا ما بتحبش حد يصنع نووى ومعتقدش ان ايران ها تكمل فى مو ضوع القنبلة النواو ية دة وعلى فكرة اميرر اى دولة تمحووو الا اطمانان والا امان من شعبها والشعوب المجا ورة تكون خطررر .......... تقبل مرورى اخوك فاررررررررررررس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
M
ادارة المنتدي
ادارة المنتدي


ذكر
عدد الرسائل : 1252
تاريخ التسجيل : 31/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: ساعة الصفر اقتربت فيا ويله من شر هذه الساعه   الخميس فبراير 28, 2008 2:26 am


شكرا يا امير



شكرا MMMMMMMMMMMM
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cat-rat.top-me.com
amer
مشرف المنتدي العام
مشرف المنتدي العام


ذكر
عدد الرسائل : 332
تاريخ التسجيل : 15/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: ساعة الصفر اقتربت فيا ويله من شر هذه الساعه   الجمعة مارس 07, 2008 9:55 pm

شكرا ياسر على المرور

ِ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alshelh.kalamfikalam.com
amer
مشرف المنتدي العام
مشرف المنتدي العام


ذكر
عدد الرسائل : 332
تاريخ التسجيل : 15/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: ساعة الصفر اقتربت فيا ويله من شر هذه الساعه   الجمعة مارس 07, 2008 9:57 pm

شكرا مستر كات على المرور

ِ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alshelh.kalamfikalam.com
 
ساعة الصفر اقتربت فيا ويله من شر هذه الساعه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القط :: قسم للمنقاشات السياسيه-
انتقل الى: