منتديات القط

انسان بدون حب مثل كتاب بدون كلام
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اذا ما قرأتها فاتك نص عمرك قصة فظيييييييييييييعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القــــــ عذاب ــــــــدر
مراقبه عامه+أدارة المنتدي
مراقبه  عامه+أدارة المنتدي


انثى
عدد الرسائل : 872
تاريخ التسجيل : 01/11/2007

مُساهمةموضوع: اذا ما قرأتها فاتك نص عمرك قصة فظيييييييييييييعة   السبت يناير 05, 2008 1:48 pm


الســلام عليكـم ورحمة الله وبركاتـه



طفل يخرج من قبره لمعاتبة امه قصة حقيقية واقعية

هذي القصه فعلا ًحدثت

الحكاية من البدايه

عاشت هي قصة حب مع شاب تقريباً لمدة سنتين

وتحدوا حارتهم عشان يتزوجوا

المهم تم الزواج بعد عذاب وتعب وكان أحسن عرس حسب ما تقول

ومرة السنوات جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث والرابع حتى الخامس

ولما حملت سادس مره

قالها زوجها :- أنا أريد بنت ولو جبتي ولد حطلقك

الام إنصدمت من كلمة حطلقك

وقالت :- لازم أعمل المستحيل ولا يطلقني

يريد بنت أجيبله بنت , بس شلون ؟

ما لقت طريقه إلا انها تروح لصديقتها ام نوف

خبرتها بالحكاية وقالتلها ساعديني

المهم فكرت ام نوف وقالت ولا يهمك

خلي بس موعد الولاده ييجي بعدين يحصل خير

ام نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات في قسم الولاده

المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء

على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى

وقالت الأم :- ادفعلك إللي تريده بس اعملي هذا الطلب

المهم الام غرقته بالفلوس

على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس

وافق الدكتور أحمد على طلبهم

يوم إلي جاء وقت العمليه ولدت الأم

بس جابت




شو



جابت





ولد

ولد مثل القمر

بس للأسف حتستغنى عنه

جاء الدكتور عند الام علشان يفحص حالتها

قالت له :- يالله روح بدل الولد قبل ما ييجي زوجي واذا يشوفه ولد يطلقني

شوفوا كيف تستغني عن ولدها بكل سهوله وبرود

رد عليها الدكتور :- لا إسمحولي انا ما أقدر أشارك في هذه الجريمة

ردت الأم قالت :- كيف ما تقدر بعد ما اخذت الفلوس تقول لا

المهم الأم وصاحبتها ما كانوا فاضين للدكتور بس حسابهم معاه بعدين حيكون عسير

وبعدين ابتدت صديقتها أم نوف تفكر

بعدين قالت :- شــنو رأيك نذبحه ونقول لزوجك أنك جبتي بنت وبعدين ماتت

قالت :- لا كيف اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي

قالت أم نوف :- كيفك خلي زوجك يطلقك

خافت الأم من هذه الكلمه

قالت صديقتها أم نوف :- شـنو رأيك ندفنه في صحراء ونخليه يموت بنفسه و بيكون مات لوحده

الام اقتنعت بفكرة صديقتها

المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأم نوف وعملوا فعلتهم

بس قبل ما تدفنه رضعته من حليبها

وبعدين دفنته

رجعت الأم لبيت زوجها

قالت له :- انا جبت بنت بس ماتت

قالها :- انتي كذابه لازم أروح و أتاكد بنفسي

صديقتها أم نوف راحت للمستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين على أنه إذا جاء

الزوج يقولوا له أن زوجته جابت بنت بس ماتت ,,, وغرقتهم بالفلوس

راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا ً زوجته جابت بنت بس ماتت

المهم صدق الرجال أنه البنت فعلا ً ماتت

والأم قلبها متقطع على ولدها إللي دفنته

بعد مرور شهر

هنا تبدأ الحكاية

بعد شهر او أكثر بشوية

راحت الأم عند صديقتها ام نوف

وقالت لها :- انا أريد اشوف ولدي اريد اروح عند ولدي

قالت أم نوف :- ياهبله ولدك مات صار له أكثر من شهر إنسيه يا مجنونه

قالت الأم :- أنا اروح عنده وإذا تريدين تجين حتلاقيني هناك

المهم راحت الأم لحد ما وصلت المنطقة إللي دفنت فيها ولدها

قامت الام تدور عن المكان إللي دفنته فيه ابنها في الصحراء

وإلي صار لها اكثر من شهر من دفنته

جات صديقتها وقالت لها :- بصراحة ما قدرت اخليكي لوحدك

وقالت الام لصديقتها :- ام نوف انا ما لقيته

وابتدوا الام وصديقتها يدوران على الولد



وفجأه





فجأه





بدون سابق إنذار





فجأه


سمعت الام وصديقتها

صوت طفل يصيح



صرخت أم نوف وقالت :- اعوذ بالله هذا صوت جني , هذه المنطقه ما فيها أحد

قالت الأم :- لا هذا صوت ولدي

قالت ام نوف :- يا هبله ولدك مات تعرفين يعني ايه مات يعني خلص إنسي انك تسمعي صوته

المهم الأم أصرت وقالت :- أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه

مشت الام وصديقتها لحد ما وصلوا لحد مكان الصوت


شو تتوقعون شافوا هناك ؟





شافوا شي غريب






شي ما يخطر على البال




شافوا





والله شي غريب



إللي شافوه





هو





أن الولد هو إللي كان يصيح بقوة , وسبحانه الله حافر مطلع نفسه من تحت التراب

سبحان الله شهر كامل

تحت الرمال الحاره وتحت اشعة الشمس الحارقة

بدون اكل ولا شراب وعمره ما كمل حتى الشهرين

سبحان الله

خلوني اكمل

المهم خافت ام نوف وقالت حق الام :- هذا مش ولدك اتركيه

الأم فرحانه لأنها شافت ولدها وتحسر لأم نوف

المهم

شو تتوقعون سوى الولد ؟





شي أغرب من إللي فات





شي غريب وغريب وغريب






لو عرفتوه أكيد حتستغربون



وبتقولون سبحان الله





إللي سواه الولد الله يسلمكم




تكلم






نعم تكلم

ليـــش مستغربين ؟


وقال


ماما


ماما


ماما


وفوق ماما زاد كلمه وقال



ماما


ماما


ماما



انا جائع




بالعربية الفصحه قالها

جائع ما قال جوعان

هذا حسب ما ذكرته الأم



سبحان الله


المهم اكمل لكم الحكاية


جت الام تريد تحضن ولدها حتى ترضعه من حليبها





صرخت صديقتها أم نوف وقالت :- لا لا خليه هذا مو ولدك هذا مو انسان هذا جني خلينا نروح

قالت الام :- لا هذا ولدي وهو من شدة الجوع تكلم وبرضعه والي يحصل يحصل

المهم حضنت الام ولدها

وجت تريد تخلي فم ولدها حتى تشربه الحليب

صرخ الولد صرخه قويه

وقال





ماما



ماما


ماما


أنا جائع



بس







بس




انا


ما


أريد


أشرب


من حليبك



شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله

من كثر الولد كاره أمه قال لها انا ما اريد اشرب من حليبك

سبحان الله


بكمل لكم شنو إلي قاله الولد





قال


ماما



ماما



أنا جائع



بس


انا


ما



اريد



أشرب من حليبك



وكمل وقال






ماما




ماما




ماما






أنا




أريد





أريد





أشرب





حليب نيدو





ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تعيش وتأكل تغيرها

اعرف انك الان تريد تضربني او تذبحني

لكن خيرها في غيرها



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انتهى المقــــلــــــب



عدل سابقا من قبل ahmeddx في الخميس فبراير 21, 2008 12:18 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ahmeddx
ادارة المنتدي ومراقب عام
ادارة المنتدي ومراقب عام


ذكر
عدد الرسائل : 521
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 31/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: اذا ما قرأتها فاتك نص عمرك قصة فظيييييييييييييعة   الأحد يناير 06, 2008 7:06 am


ههههههههههههههههههههههههه
انا بحسب بجد
وعلي العموم انا كنت عارف ان دي مقلب واعيش واخد غيرها وغيرها في غيرها
وشكرا علي الموضوع

ِ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


<div style="text-align: center; font-weight: bold; font-family: Comic Sans MS;"><font size="4">On <span style="color: Blue;">Facebook </span>Ahmed Essam <br>On <span style="color: DeepSkyBlue;">Twitter </span>@Ahmed_Forget</font></div>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cat-rat.top-me.com
M
ادارة المنتدي
ادارة المنتدي


ذكر
عدد الرسائل : 1252
تاريخ التسجيل : 31/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: اذا ما قرأتها فاتك نص عمرك قصة فظيييييييييييييعة   الأربعاء فبراير 20, 2008 11:40 pm

هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه


جامد اوى شكرا يا القــــــــــ عذاب ــــــــــدار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cat-rat.top-me.com
amer
مشرف المنتدي العام
مشرف المنتدي العام


ذكر
عدد الرسائل : 332
تاريخ التسجيل : 15/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: اذا ما قرأتها فاتك نص عمرك قصة فظيييييييييييييعة   الخميس فبراير 21, 2008 7:38 pm

مشكورة عذاب القدر هههههههههههههههههههههههه نعيش وناكل غيرها

ِ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alshelh.kalamfikalam.com
القــــــ عذاب ــــــــدر
مراقبه عامه+أدارة المنتدي
مراقبه  عامه+أدارة المنتدي


انثى
عدد الرسائل : 872
تاريخ التسجيل : 01/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: اذا ما قرأتها فاتك نص عمرك قصة فظيييييييييييييعة   الجمعة فبراير 22, 2008 2:02 pm

مشكورين احمد وامير ومستر كات على الردود والمرور الجميل وتعيشوا وتاكلوا غيرها هههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اذا ما قرأتها فاتك نص عمرك قصة فظيييييييييييييعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القط :: المنتدى العام-
انتقل الى: